الرئيسية / آخر الأخبار / فرحة عارمة بعد ضمان الإتحاد البقاء في البطولة :

فرحة عارمة بعد ضمان الإتحاد البقاء في البطولة :

ضمن الاتحاد الرياضي بتطاوين اليوم الأحد نسبيا البقاء في البطولة التونسية لكرة القدم بعد نتيجة لقاء اليوم هدفين لهدف ضد الملعب التونسي في ملعب نجيب الخطاب بتطاوين ضمن الجولة قبل الأخيرة لبطولة كرة القدم.
وفي الجولة الأخيرة سيلعب الاتحاد مع الشبيبة القيروانية الذي سقط الى الرابطة الثانية منذ مدة بعد موسم كارثي ومخيب لآمال جماهير الشبيبة.
بينما فازت بنزرت على باب سويقة وانتهى لقاء الأولمبي الباجي مع النادي الافريقي بالتعادل هدف لهدف وفاز النادي الصفاقسي على الشبيبة بهدفين لصفر.
وانحصر النزول إلى الرابطة الثانية بين الملعب التونسي ونادي باب الجديد والنادي البنزرتي الذي سيخوض مباراة صعبة ضد بن ڨردان والعيون تترقب نتيجة اللقاء الذي سيجمع البقلاوة بباب الجديد في ظل أسبقية تطاوين في اللقاءات المباشرة مع الفريقين السابقين ذهابا وإيابا:
تطاوين والافريقي ذهاب تعادل :2/2
في الاياب تعادل:0/0
تطاوين والبقلاوة ذهاب فوز لتطاوين 3/1
إياب فوز لتطاوين 2 /1
وبعد نتيجة لقاء اليوم تنفس جماهير الاتحاد الرياضي بتطاوين الصعداء وشكروا لاعبي التيحا والمدرب والهيئة المديرة على المجهود المبذول واللعب في شهر رمضان وما رافق أجواء الفريق من صيام وارتفاع لدرجات الحرارة بتطاوين وضغط الجمهور والنسق الماراطوني الشاق للمقابلات وتحضيرات…راجين أن لا تتكرر مثل هذه الأجواء العام المقبل من البطولة المحلية والتربع في بداية أو منتصف الترتيب دون النزول أسفل الترتيب واللعب بأعصاب الأحباء الذين لم يدخروا الجهد لدعم الفريق ماليا ومعنويا.

جمال الدين العزلوك

شاهد أيضاً

2 جوان الجاري: موعد جديد لاحتجاج التنسيقيات الجهوية للانتداب حقي تضامنا مع زملائهم الموقوفين

ستنفذ مختلف التنسيقيات الجهوية للانتداب حقي غدا الاربعاء 2جوان 2021 ، وقفة احتجاجية أمام المحكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *