الرئيسية / آخر الأخبار / بلدية بوزقام: دورة تكوينية حول ‘التواصل وطرق إدارة النزاعات” لفائدة أعضاء المجلس البلدي والإداريين.

بلدية بوزقام: دورة تكوينية حول ‘التواصل وطرق إدارة النزاعات” لفائدة أعضاء المجلس البلدي والإداريين.

انتظمت يومي 14 و15 جانفي 2022, بمقر بلدية بوزقام بولاية القصرين دورة تكوينة لفائدة أعضاء المجلس البلدي وإداريي البلدية حول “التواصل وطرق إدارة النزاعات” تحت شعار “مشاركة فاعلة للمواطنات والمواطنين في تونس PACT” .
وفي هذا الإطار أفاد الكاتب العام لبلدية بوزقام الهادي ميساوي لراديو “أولا قصرين” بأن هذه الدورة التكوينية على غاية من الأهمية لما أتاحته من معرفة تقنيات وآليات التواصل المباشر والتعامل وتجاوز مختلف الإشكاليات الممكن إعتراضها سواء مع بقية أعضاء المجلس البلدي أو مع المواطنين.
وقال الميساوي بأن مثل هذه الدورات ضرورية في كل البلديات خاصة مع بداية نشأة الحكم المحلي في تونس لتجنب الصراع مع الآخر ولتعزيز وتيسير عملية التواصل مع المواطن الذي يعتبر الشريك الأبرز في الحوكمة المحلية والعنصر الأساسي في نجاحها، حسب تعبيره.
ودعا الميساوي الى التكثيف من مثل هذه الدورات على مستوى كل البلديات حتى تتحقق الإفادة لكل أعضاء المجالس البلدية والإداريين، ولضمان سلاسة التعامل والتواصل لما يتميز به الاتصال في المؤسسة بكونه عملية حيوية وديناميكية توطد العلاقات الإنسانية والتنظيمية بين أفرادها وتساعد على تحقيق التكامل والتناسق بين مختلف وحداتها ويوحد أهدافها، حسب تعبيره.

شاهد أيضاً

بلدية الشرايع مشرق الشمس تبرم اتفاقية مع منظمة الشباب الناشط لإنجاز مشروع ملعب رياضي

أبرمت بلدية الشرايع مشرق الشمس بولاية القصرين الخميس31 مارس 2022, إتفاقية شراكة وتعاون مع منظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *