الرئيسية / آخر الأخبار / اجتماع الرئيس باللاعبين والإطار الفني هل يأتي بجديد وهل يعيد ثقة الجماهير الغاضبة ؟؟؟؟

اجتماع الرئيس باللاعبين والإطار الفني هل يأتي بجديد وهل يعيد ثقة الجماهير الغاضبة ؟؟؟؟

بعد اجتماع رئيس نادي مستقبل القصرين بالإطار الفني واللاعبين و تراجع المدرب الأول ثامر الساهلي عن الإستقالة والمجازفة بالبقاء في حديقة النادي رغم تصريحه سابقا بصعوبة المرحلة، مباريات قليلة فاصلة ستحدد مستقبل المستقبل الرياضي بالقصرين.

وفي إطار الجولة الخامسة لمرحلة الإياب يتحول أبناء الشعانبي اليوم الأحد 28فيفري 2021 لمواجهة الترجي الجرجيسي، الساعة 14:00 في عقر داره على أمل العودة بنقاط الفوز ونقاط إعادة الروح للأحباء والشارع الرياضي ككل بآعتبار أن طيفا كبيرا لم يعد متابعا لأخبار الفريق لنتائجه السلبية ووضعه الكارثي.

ولكن رأي العقلاء مختلف حيث أنهم يرون حب النادي وضرورة الوقوف إلى جانبه وفي أصعب الأوقات أمر ضروري وأكيد يجعلنا جميعا ننقد الحاضر ونضع الإصبع على الداء أملا في الوصول إلى مراتب متقدمة تشرف الجهة ككل وتبعث الراحة والطمأنينة في مستقبل ربيعي يستحقه أكثر من نصف المليون من سكان القصرين لهم الحق في متابعة فريق ناجح على كل المستويات.

المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة ومن استصعب أمرا فليبحث عن مواطن الخلل ويصلحها ويستعين بأهل الخبرة وأهل الذكر والتخلي عن أسباب الفشل لإنقاذ السفينة أفضل من التشبث بهؤلاء لتغرق بالجميع.

صابر فريضي

شاهد أيضاً

بالفيديو : القافلة الريفية الثقافية بجدليان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *